الأربعاء، 25 يناير 2017

صحيفة عين تعلن عن فوز عماد نايل بجائزة التميز على مستوى المملكة

http://ien.sa/?q=node/1651




تعليم الرياض - الإعلام التربوي :
أعلنت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض أسماء المرشحين لجائزة "التعليم للتميز" في دورتها السابعة.
وهنّأ مدير عام التعليم بمنطقة الرياض الأستاذ محمد بن عبدالله المرشد جميع المرشحين والمرشحات على التأهل للمرحلة الأخيرة لفعاليات جائزة التعليم للتميز على مستوى المملكة, داعيًا الله أن يوفقهم لنيل مراكز متقدمة في المرحلة النهائية من منافسات الجائزة .
وثمَن " المرشد " في الوقت ذاته جهود ومساهمات لجان الجائزة في دورتها السابعة, داعيًا القائمين على التميز  على بذل المزيد من الجهود التي تعزز نشر ثقافة التميز وتجويد العمل التربوي.
من جانبه, أوضح مشرف ومنسق الجائزة الأستاذ حمد بن راشد آل طالب أن الإدارة حققت نموًا مضطردًا في أعداد المتقدمين  للجائزة  على مستوى مكاتب التعليم والذي يأتي في إطار خطة الإدارة في توسيع دائرة المشاركة للتربويين بمدارس المنطقة والمساهمة في نشر ثقافة التميز، وتجسيد العمل المؤسسي في المؤسسات التعليمية والتي تحظى بالدعم والمتابعة المستمرة من مدير عام التعليم,  مضيفًا أن " جائزة التعليم  للتميز " أسهمت  في تجسيد التميز والإبداع وإكساب الميدان التربوي مهارة التخطيط والتوثيق وتشجيع الممارسات التربوية المتميزة، وتحفيز العاملين على التطوير المستمر, مقدمًا شكره لمنسقي الجائزة في مكاتب التعليم، وأعضاء لجنة التحكيم المركزية للجائزة على جهودهم في المتابعة والتوجيه .
وجاء ت أسماء المرشحين والمرشحات لجائزة التميز  من تعليم الرياض  وفق الآتي :
فئة الإدارة والمدرسة المتميزة : المدارس السعودية_القسم الابتدائي, وابتدائية الأبناء بالحرس الملكي،  فئة المعلم: عماد سمير نايل _ابتدائية التربية النموذجية الأهلية، فئة الطالب: عبدالعزيز غيهب الغيهب _ ثانوية الجوهري، أحمد محمد متولي، عبدالعزيز ظافر الشهري، راكان مزعل البقمي _ ثانوية الشوكاني، فارس سليمان السلامة _ ثانوية المجد الأهلية، فئة العمل التطوعي:  ثانوية رواد التربية الأهلية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

ظاهرة الشيخ الاوحد وعلاقتها بالارهاب - د- عماد نايل

  يقول المثل الانجليزي two heads are better than one. ومعناه رأسين أفضل من رأس واحد والمثل يبين قيمة انضمام العقول في التفكير و في العلم و...